مميزات المنتديات : تحدث

انشاء منتدى مجاني بكل سهولة و تمتع بالعديد من الخصائص و المزايا الحصرية للحصول على منتدى غاية في الروعة و بإمكانيات غير محدودة.

تحدث

المنتدى عبارة عن ساحة حوار و نقاش أو بالأحرى منصة أو مصدراً للمعلومات. يمكنك استعماله لإنشاء العديد من المنتديات لتبادل الآراء و النقاش حول مواضيع تهمك. مع Ahlamontada.com لا حدود لعدد المساهمات أو المواضيع أو الأقسام: الكل غير محدود و مجاني!

تبادل آراء و معلومات بشكل فوري و عالي الجودة

ما أن تنتهي من انشاء منتداك على خدمة أحلى منتدى حتى يكون جاهزاً على الفور لإستقبال الأعضاء و الزوار وكما مواضيعهم و مساهماتهم. كل منهم يمكنه أن يطرح تساؤلاته و يتلقى أجوبة فورية من أعضاء منتشرين عبر العالم بأسره.

يمكن لنظام التنبيه الآلي أو الإشعارات أن يخبرك أوتوماتيكيّاً بحلول مساهمة جديدة في موضوع يهمك. كما يمكنك محرك البحث المدمج من إيجاد المواضيع التي سبق للأعضاء المشاركة فيها. أما علبة الدردشة, فتمكنك من الحديث مباشرة مع اعضاء منتداك.

اضافة الى هذا, تتوفر منتديات أحلى منتدى على خصائص مدمجة و حصرية تعزز روح الصداقة و التشبت بالمنتدى من طرف أعضائه و زواره . للمثال فقط لا للحصر, نذكر نظام تبادل الزوار و نظام طلبات الصداقة و امكانية الكتابة على الجدار الشخصي لكل عضو و امكانية استعمال رسام آلي مدمج للصور الشخصية و نظام اشعارات خاص بكل عضو يخبره اذا دخل صديق له المنتدى...الخ. فلا تترد في تفعيلها و الاستمتاع بها في منتداك.

ساهمفي صناعة الخبر في بلدك أو مدينتك أو قريتك

يعد المنتدى أفضل وسيلة لتبادل الأخبار و المعلومات بين رواد الأنترنيت. بإنشائك لمنتدى, فانت تدخل الى ساحة فاعلي الأحداث و مروجيها. فقم بمشاطرة آرائك حول ما يقع حولك و اصنع الخبر في بلدك أو مدينتك أو قريتك ثم ادع من حولك عبر الشبكات الاجتماعية لتعزيزه بمساهمات و صور أو فيديوهات تكميلية. كل هذا حصرياً على استضافة منتديات Ahlamontada

منذ إنشائها و خدمة Ahlamontada.com تتيح لملايين المستعملين عبر العالم فرصة للتعبير عن آرائهم و الإتصال بعضهم ببعض.الآن جاء دورك أنت!! فاجعل صدى صوتك يدوي عبر العالم...

أنشئ

شخّص

شاطر

تحدث

تقنية عالية تستجيب لأدق متطلبات الفهرسة في محركات البحث

إنشاء و إدارة المنتدى بطريقة سهلة و حدسية

1 020 284 منتدى عربي نشيط

استضافة مجانية سحابية فائقة الجودة و الحماية

احصائيات دقيقة للمنتدى مدمجة في لوحة الإدارة