مميزات المنتديات : شخص منتداك

انشاء منتدى مجاني بكل سهولة و تمتع بالعديد من الخصائص و المزايا الحصرية للحصول على منتدى غاية في الروعة و بإمكانيات غير محدودة.

شخص منتداك

كيف يمكنك تشخيص منتداك بشكل مطلق؟يعد المحتوى و الشكل الحصري للمنتدى أحد أسرار نجاحه. يجب على تصميم المنتدى أن يوافق بشكل تام المحور الرئيسي الذي يتمحور حوله. في هذا الصدد, تمكن التصاميم العربية المجانية التي توفرها أحلى منتدى من إحداث منتديات فائقة الجودة طبقاً لأذواقك و متطلباتك الشخصية دون أي حاجة أو معرفة مسبقة بأكواد HTML

تشخيص تام للمنتدى

سواءً أقبلت على إحداث منتداك أو أردت فقط تجديده, فلوحة إدارة منتديات أحلى منتدى ستمكنك من جعل منتداك شيقاً و مثيراً. أنماط الكتابة, الألوان, الصور الشخصية, الوجوه الضاحكة, الأيقونات, التحكم المطلق في القوالب و الأكواد,...إلخ. تمكنك من الحصول على منتدى مشخص ليتطابق 100% و رغباتك

يمكنك في أية لحظة تغيير تصميم منتداك أو نسخة محركه. أحلى منتدى تضع رهن إشارتك لتنفيذ هذه العملية آلاف التصاميم العربية المجانية المتاحة مباشرة للتركيب على منتداك عبر موقع HitSkin. في بضع نقرات فقط, تستطيع تنصيب تصميم كامل و متكامل على منتداك دون أية معرفة تقنية أو فنية

إضافة عناصر برمجية و صفحات شخصية للمنتدى

يمكنك أيضاً إضافة العديد من العناصر و كذا صفحات انترنت أُخرى لمنتداك لتعزز خصائصه الإفتراضية و تجعله حصري ولا يضاهيه أي منتدى آخر:

  • إضافة بوابة: البوابة هي عبارة عن صفحة استقبال تستطيع إضافتها لمنتداك. يمكنها أن تحتوي على عدة عناصر كلائحة آخر المساهمات, يومية تُظهر الأحداث المهمة للمنتدى أو أيضاً لائحة الأعضاء المتصلين.
  • إنشاء عنصر برمجي خاص بك: و إضافته الى صفحتك الرئيسية.
  • إضافة يومية: تُظهر أعياد ميلاد الأعضاء و كذا الأحداث المهمة بالمنتدى
  • إضافة صفحات HTML: هذه الخاصية تمكنك من إضافة ما تشاء من صفحات جديدة لمنتداك بشكل مجّاني و تحويله إلى موقع أنترنت شامل خاص بك.
  • تحكم مطلق في لعب الأدوار عبر إنشاء أوراق برمجية شخصية .هذه الخاصية قابلة لتشخيص كلي و مطلق من طرف المدير تحول المنتدى الى مركز ألعاب شيقة و مثيرة بين الأعضاء.
  • حجز اسم نطاق (ضومين) خاص بمنتداك: على شكل (www.-----.com) و احصل على بريد الكتروني خاص و حصري لمنتداك
  • بفضل دليل المنتديات المجاني الخاص بأحلى منتدى, قم بإشهار و نشر منتداك لجلب العديد من الزوار و الأعضاء اليه.

بفضل كل هذه الخصائص و المزيد, يمكنك و بسهولة شديدة تشخيص منتداك و جعله حصري و قمة في الروعة و الإتقان. أحلى منتدى تستضيف أفضل المنتديات العربية على الأنترنيت, فلم لا تستضيف منتداك أنت أيضاً؟

أنشئ

شخّص

شاطر

تحدث

تقنية عالية تستجيب لأدق متطلبات الفهرسة في محركات البحث

إنشاء و إدارة المنتدى بطريقة سهلة و حدسية

1 021 870 منتدى عربي نشيط

استضافة مجانية سحابية فائقة الجودة و الحماية

احصائيات دقيقة للمنتدى مدمجة في لوحة الإدارة